Log in
updated 12:17 PM IDT, Aug 16, 2018

هكذا واجهت ألتشين سانجو حبيبها بعد حظره متابعيها على "إنستقرام"

أشعلت الممثلة التركية ألتشين سانغو بطلة "حب للإيجار" السوشيال ميديا، متلقية آلاف التعليقات واللايكات على موقفها الأخير المنحاز لجمهورها، إثر اتخاذها موقفًا صارمًا وحاسمًا تجاه حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، المرتبطة معه بعلاقة عاطفية منذ 6 سنوات، بعد أن قام من تلقاء نفسه ومن دون استشارتها، بحظر بعض متابعيها لحسابها الرسمي الشخصي بموقع "انستقرام" من جرّاء نشرهم في حسابها رسائل عشق وغزل بجمالها، ما أثار حفيظته وجعله يحظرهم تلقائيًّا من دون إذنها.


ولم تصمت ألتشين عن هذا الأمر، وتعاملت مع حبيبها بقسوة، رافضة اعتداءه على خصوصية علاقتها مع معجبيها، قائلة له: لا تتدخل بيني وبين جمهوري ثانيةً.
ولم تكتفِ بذلك فقامت على الفور بتغيير الرقم السري لحسابها الرسمي بانستقرام، حتى لا يتمكن حبيبها يونس أوزديكان أو أي أحد آخر من الدخول عليه غيرها.
ويبلغ عدد متابعيها بانستقرام خمسة ملايين و900 ألف متابع ، وهو رقم كبير جدًّا بين بنات جيلها .


وقد أثار موقفها الحاسم مع حبيبها إعجاب الآلاف من متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها نجمة حقيقية بتواضعها، وحرصها على التواصل المباشر مع جمهورها من دون وسيط، وتستحق ما حصلت عليه من تقدير وجوائز وشعبية، لشدة تواضعها وصدقها مع جمهورها التركي والعربي والأوروبي.


وتحضّر ألتشين سانجو حاليًّا ألبومها الغنائي الأول بعد نجاحها كمغنية، بدويتو مشترك مع باريش أردوتش بفيلمهما "زمن السعادة"، الذي أصابتهما إيراداته الضئيلة بخيبة أمل ، حيث مُني هو وكثير من الأفلام الرومانسية الكوميدية بفشل تجاري كبير لأسباب مجهولة، من بينها أفلام: "أخي2" لبوراك أوزجيفيت ومراد بوز، وفيلم "القبلة الأولى" لمراد يلدريم وأوزغي غوريل.

كرم بورسين ينضم إلى ألتشين سانغو وبيركان صوكولو في "الموتى"
من جهة ثانية، بدأت ألتشين سانغو في بروفات مسلسلها "الموتى" المكون من عشر حلقات فقط، مع بيركان صوكولو وزميلها الشاب الرياضي كرم بورسين الشهير بكرم، بطل "ما وراء الشمس" الذي انضم حديثًا إليه، وأثار شغف المنتظرين باهتمام عرض حلقته الأولى لرؤية ألتشين سانغو الرومانسية الرقيقة بدور مصاصة دماء قاتلة.