Log in
updated 9:29 AM IDT, Aug 15, 2018

المكياج المناسب لتظهري جاذبية عيونك الخضراء.

العيون الخضراء هي من أجمل ألوان العيون في العالم، ولكنها تحتاج إلى براعة ودقة في إبراز جمالها بالمكياج. إن كنت من أصحاب العيون الخضراء فأعتقد أنك سمعت كثيرا من يقول لك لابد من وضع الأي لاينر باللون الأخضر لإبراز لون عينيك وآخرين نصحوكي بالاتجاه إلى اللون الأسود في ظل الجفون لتتمتعي بعيون سموكي. هناك كثير من الأقاويل من بينها الصواب والخطأ، لذا جمعنا لك اليوم العديد من نصائح المكياج لتظهري جاذبية عيونك الخضراء.

١- مكياج العيون الخضراء ليس صعبا كما تتخيلين، فعليك أن تبدأي أولا باختيار ظلال جفون تظهر جاذبيتك. العيون الخضراء تظهر بشكل رائع مع ظلال الجفون الدافئة وخاصة اللون البرونزي وكذلك مع اللون البنفسجي.

٢- ابتعدي عن اللون الفضي أو الرمادي في ظل الجفون لأنه لا يناسب العيون الخضراء، ولكن يمكنك الاتجاه إلى الرمادي الداكن أو الأسود لمزيد من الإثارة والغموض.

٣- لا يفضل أن يلجأ أصحاب العيون الخضراء إلى الكحل الأسود. فإذا كنت ترغبين في إبراز جمال عينيك، استخدمي كحل باللون البنفسجي أو الأخضر أو البني.

٤- من أهم خطوات مكياج العيون الخضراء هو اختيار الماسكرا ويفضل أن تكون باللون البني. ضعي طبقة كثيفة منها لتظهري جمال عينيك.

٥- لن ينتهي مكياج العيون الخضراء عند ذلك الحد، فأحمر الخدود أيضا له دور فعال. اختاري أحمر خدود باللون الخوخي وضعي مسحة خفيفة منه على وجنتيك بحسب شكل وجهك، وانظري في المرأة لتلاحظي جاذبيتك.

٦- أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فجربي درجات اللون الوردي أو البرقوقي لتظهري بإطلالة طبيعية رائعة.