Log in
updated 9:32 AM IST, Dec 15, 2017

ألماني يبتكر حلًا استثنائيًا لتجنب ازدحام الطرق

  • نشر في منوعات

ابتكر مواطن ألماني حلاً غير تقليدي لتجنب الطرق المزدحمة والوصول متأخرًا إلى عمله فضلا عن الإزعاج والتلوث وضياع الوقت والمشاحنات بين السائقين في مدينة ميونخ الألمانية.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن هذا الرجل ويدعى بنيامين ديفيد (40 عاماً) وجد حلاً استثنائياً للمشكلة، بعد أن مل من المواصلات والزحام، إذ قرر السباحة للعمل كل يوم وهو يحمل حاسوبه المحمول “لاب توب” وحقيبته وهاتفه في كيس مضاد للماء.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديفيد يسبح مسافة 2 كم في النهر كل صباح ليتجنب ازدحام الحافلات والقطارات أو ركوب الدراجات وسط عوادم السيارات.

وحصل ديفيد من مدينة ميونيخ الألمانية على الفكرة من خلال مشاهدة نهر “إيزار” وهو يتدفق بجانب شقته في منطقة “بالديبلاتز”.

وأدرك أن النهر يستطيع إيصاله إلى العمل، وبعد أن جرب هذه الطريقة الغريبة للمرة الأولى منذ عامين، لم يحاول ركوب المواصلات مرة أخرى.

في كل صباح يضع ديفيد أغراضه في حقيبة “ويكلفيش” المصممة في سويسرا لتحمي الأشياء من الماء، وتساعد المستخدم على الطفو في النهر إذا تعب.

السباحة في النهر ممنوعة في الكثير من الأماكن نظراً لخطورة الأمر، لذا يقوم بنيامين ديفيد دائماً بالتحقق من درجة الحرارة وقوة التيار قبل الشروع في سباحته اليومية.

يتجنب ديفيد الازدحام وعوادم السيارات، بينما يمارس التمارين الرياضية ويستحم في الوقت نفسه، قبل أن يصل إلى العمل منتعشاً قبل زملائه ليجفف نفسه ويبدأ العمل.

ألماني يبتكر حلًا استثنائيًا لتجنب ازدحام الطرقألماني يبتكر حلًا استثنائيًا لتجنب ازدحام الطرقألماني يبتكر حلًا استثنائيًا لتجنب ازدحام الطرق