Log in
updated 7:40 AM IST, Nov 21, 2017

بالفيديو: "سوبرمان" يتمكن من رفع طائرة مروحية على كتفيه

  • نشر في منوعات

يطلق لقب "سوبرمان" على الرجل الخارق، الذي يملك قدرات تفوق طبيعة البشر، وينطبق ذلك على رجل نمساوي، تمكن في وقت سابق هذا الأسبوع، من رفع طائرة مروحية على كتفيه.

ويحمل فرانز ميلنز لقب "سوبرمان النمساوي" أو "الصخرة النمساوية"، وذلك بفضل قوته الهائلة، والتي أكد عليها من خلال رفع طائرة مروحية على كتفيه، يزيد وزنها عن 660 كيلوغراماً، لأكثر من 30 ثانية.

المحاولة جرت في جبال كاتسبرغ الخلابة بالنمسا، وتمكن من فعل ما يصعب أو ربما يستحيل على أي شخص آخر في العالم فعله، أو فعله بشكل رسمي حتى الآن، بحسب موقع نيوز إيفيتي.

ويحمل فرانز العديد من الأرقام القياسية العالمية، والتي حققها بفضل قوته الهائلة، ويشتهر بتنفيذ العديد من المغامرات المجنونة، بما في ذلك سحب الطائرات والقطارات والسيارات، ويمكنه أن يسحب وزناً يصل إلى أكثر من طن.

وعلى الرغم من ممارسة العديد من الرياضات الخطيرة، إلا أن فرانز بدا في حالة استرخاء، وهو يستعد لمحاولته الأخيرة، وشوهد وهو يمزح ويلقي النكات الطريفة، حيث يلجأ إلى ذلك عادة للتخفيف من الشعور بالخوف.

ويقول فرانز عن نفسه "أن الصخرة النمساوية، وأنا أقوى شخص للرياضات المتطرفة على كوكب الأرض، وعلى حد قول آرنولد شوارزينغر وهو نمساوي آخر شهير: سأعود دوماً لمغامرات أكبر وأشد خطورة".