Log in
updated 5:46 AM IDT, Oct 18, 2018

نيمار يضع قائمة شروط للانتقال إلى ريال مدريد

  • نشر في رياضة

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يضع قائمة من الشروط من أجل الموافقة على انتقاله إلى فريق ريال مدريد. هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية، في ظل توقعات بحدوث تغييرات كبيرة في "الميرنغي" بعد رحيل المدرب الفرنسي زيدان.

ليس خافيا أن ريال مدريد يضع نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا على قائمة الصفقات الكروية، التي يسعى النادي الملكي إلى إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يُعد النجم البرازيلي واحد من أحسن اللاعبين حاليا في عالم الساحرة المستديرة.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن "الميرنغي"، فتح قنوات الاتصال مع نيمار من أجل معرفة إمكانية حمله قميص النادي الإسباني بداية من الموسم القادم، بيد أن انتقال صاحب أعلى صفقة كروية في العالم (222 مليون يورو) لن يكون بالأمر الهين.

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا، وضع قائمة من الشروط من أجل انتقاله إلى ريال مدريد، وأضافت أن أول هذه الشروط يتمثل في رغبة النجم البرازيلي ووالده ،الذي هو في نفس الآن وكيل أعماله، معرفة مدرب "الميرنغي" القادم خلفا للمدرب السابق زين الدين زيدان، وأردفت أن نيمار (26 عاما)، يُفضل تولي لاعب ريال مدريد السابق خوسي ماريا غوتي مهمة تدريب ريال مدريد.

وأوضحت نفس المصادر أن ثاني شروط نيمار للانتقال إلى ريال مدريد، هو التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي قدم هذا الموسم أداء رائعا برفقة فريق العاصمة الإيطالية روما، وأضافت أن نيمار يُريد أيضا من إدارة "الأبيض الملكي" التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس، الذي يلعب معه برفقة باريس سان جيرمان.

يُشار إلى أن متوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش، زاد من حدة التكهنات بشأن انتقال نيمار إلى ريال مدريد، حيث أظهر مقطع فيديو أثناء تبادل قمصان بين مودريتش ونيمار، بعد نهاية مباراة ودية بين كرواتيا والبرازيل، أن الدولي الكرواتي قال لنيمار "نحن ننتظرك"، فيما رد النجم البرازيلي بابتسامة.